الاستيراد / التصدير

تقدم ويسترن أوتو لعملائها تشكيلة كبيرة من السيارات كذلك يمكنها تلبية اشتراطات خاصة محددة. إننا نضمن لعملائنا أفضل الأسعار الممكنة من خلال انتهاج سياسة إستراتيجية للتصدير والاستيراد والشراء من مختلف الأسواق. كذلك يمكننا تلبية أوامر إنتاج عند الطلب.

إن ويسترن أوتو، وفي ظل ما تتمتع به من وجود ملحوظ في أسواق أوروبا وأمركا والإمارات والشرق الأوسط والشرق الأقصى، تستهدف توفير استجابة قابلة للتخصيص تجاه الاحتياجات الفريدة. نحن نخدم بيوت تجارة السيارة إلى جانب المستخدمين من الشركات والأفراد على حدٍّ سواء.

إن قواعد التخزين الموجودة لدينا المجهزة بأحدث الوسائل تتيح لنا الحصول على المخزون بحجمٍ كبير؛ وهو ما يسمح لنا بالحفاظ ليس فقط على مزية سعرية واضحة لكن أيضًا بمخزون كبير، وهو ما ينعكس بدوره في صورة استجابة سريعة لأوامر العملاء حتى مع الدفعات كبيرة الحجم.

السيارات اليابانية

لتلبية احتياجات القاعدة العريضة من عملاء السيارات اليابانية، يقوم هذا القسم بجلب السيارات من مختلف أنحاء العالم وبيع السيارات والشاحنات التجارية والسيارات الرياضية متعددة الأغراض وشاحنات البيك أب والحافلات لأسواق الشرق الأقصى وإفريقيا بصفة أساسية. تراعي عمليات الشراء دقة التوقيت وتتسم بالكفاءة التكاليفية الأمر الذي يمنح عملاءنا مزايا مضافة.

لقد ساعدتنا شبكة العمل المتسعة التي تغطي شتى أنحاء العالم في توريد السيارات التجارية والخاصة بحسب مواصفات العميل. نحن متخصصون في إضافة مميزات مخصصة للسيارات، الأمر الذي يمنح العملاء قيمة أفضل مقابل المال.

نقدم خدمات لوجستية متقنة تراعى حتى أدق التفاصيل، وتساعدنا بنيتنا التحتية المتسعة في التوسع في التسليم بأسعار تنافسية للغاية.

السيارات الأمريكية

تمتلك ويسترن أوتو سنوات طويلة من الخبرة في تجارة السيارات الجديدة ذات المواصفات الأمريكية وتلك المُصنَّعَة في أمريكا مثل جنرال موتورز وفورد وتويوتا ولكزس. يتم استيراد هذه السيارات بصفة منتظمة من الولايات المتحدة وكندا من خلال موردين يتمتعون بالمصداقية لتلبية الطلب عليها في الشرق الأوسط والشرق الأقصى وإفريقيا وغير ذلك. تمتلك ويسترن أوتو مصادر متميزة في السوق الأمريكية تمثل -بصفة عامة- منصة الانطلاق لشركات صناعة السيارات الكبرى وتصل منتجاتها إلى أماكن تواجد عملاء الشركة قبل أن تصل إلى الأسواق العالمية الأخرى. تشمل مجموعة الخدمات التي تقدمها ويسترن أوتو التعامل مع الواردات والصادرات وجمارك الصادرات الأمريكية وتخليص الشحنات المنقولة بريًا والشحن البحري مع التأين الشامل إلى أي مكان رئيسي في العالم.

السيارات الكورية

كان الهدف الذي أدى إلى تبلور فكرة قطاع السيارات الكورية هو الاستفادة من الطلب المتزايد على السيارات الكورية. يركز القطاع بصفة رئيسية على سيارات هيونداي وكيا وسانغ يونغ. يستفيد القطاع من شبكة الموردين القوية في تزويده بشحنات في وقتٍ أسرع وكفاءة تكاليفية مقارنة بأطراف أخرى موجودة في السوق.

بدأ القطاع نشاطه في عام 2000، ويقوم بجلب السيارات من ألمانيا لتجار السيارات حول العالم. يركز هذا القطاع تركيزًا رئيسيًا على سيارات مثل BMW ومرسيدس وبورش ورنج روفر وجاجوار وفولفو فضلاً عن سيارات نادرة مثل فيراري وأستون مارتن ولامبورجيني. نحن نقدم لعملائنا مزية الحصول على أحدث موديلات متاحة في السوق مستندين في ذلك إلى تغلغلنا في الأسواق وأسعارنا المتميزة التي نحصل عليها من الصفقات الضخمة التي نُحسن التفاوض بشأنها.

تستطيع ويسترن أوتو من خلال شبكة عالمية تضم موردين أصليين أن تقدم أفضل صفقة لأصحاب الأذواق الباهظة الثمن أيضًا. إن التجهيزات المتطورة لتتبع الشحنات من خلال الإنترنت والمجموعة الهائلة من السيارات الفارهة المتاحة أمامك لتختار من بينها تقلل زمن الاستجابة حتى لاحتياجات العملاء الأكثر تدقيقًا.

السيارات الأوروبية

تتعامل ويسترن أوتو في استيراد وتصدير الماركات الأوروبية مثل BMW وأودي وفولكس فاجن وسكودا وبيجو وغيرها. يتم استيراد هذه السيارات من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط، ويتم تصديرها إلى بلدان الشرق الأقصى وروسيا والبلدان الإفريقية. كذلك تلبي ويسترن أوتو احتياجات العملاء الذين يرغبون في مميزات خاصة في سياراتهم.

Import / Export

Western Auto provides customers with a wide choice of automotives as well as a focused delivery of specific requirements. We assure our customers the best possible prices through a strategic export and import policy and cross-market procurements. We can also secure productions orders on request.

With a significant presence in the markets of Europe, America, UAE, Middle East and Far East. Western Auto aims at providing customised response to unique needs. We serve automobile trading houses as well as end users – both corporate customers and individual buyers.

Our well-equipped storage bases enable us to procure stock in bulk. This allows us to maintain not only a definite price advantage but also an extensive inventory, which in turn allows quick response to orders, even in bulk deliveries.

Japanese Vehicles

To cater to the large customer base of Japanese vehicles, this division procures vehicles from all over the globe and sells cars, commercial vehicles, SUVs, pick-ups and buses mainly to Far East and Africa. To give our customers added benefits, our procurements are timely and cost effective.

Our World-wide network has helped us in delivering commercial as well as private vehicles according to the customer specifications. We specialise in adding customised features to the vehicles which give customers better value for money.

We provide very detailed and sophisticated logistics and our extensive infrastructure helps us in prompt delivery at very competitive prices.

American Vehicles

Western Auto has years of expertise in trading of brand new US-specification and US-manufactured vehicles like GM, Ford, Toyota and Lexus. They are regularly exported from USA and Canada through reliable sources in order to cater the demands in the Middle East, the far East, Africa etc. Western Auto has excellent sources in the US market, which is generally the launch pad for major auto manufacturers and delivers to the clients destinations prior to their arrival in other global markets. Services offered by Western Auto are import & Export handling, US Customs export, Inland transportation clearance and fully insured shipping to any major part of the world.

Korean vehicles

The Korean vehicle division was conceptualised to tap the ever growing demand for Korean vehicles. The division focuses mainly on Hyundai, Kia and SsangYong. The division capitalises on its strong vendor network to provide faster, cost-effective delivery compared to other market players.  

 Luxury vehicles

 The division was started in 2000 and outsources mainly from Germany for traders worldwide. This division concentrates mainly on brands like BMW, Mercedes, Porsche, Range Rover, Jaguar, Volvo and exotic cars like Ferrari, Aston Martin and Lamborghini.We offer clients the advantage of getting the latest models available in the market due to our extensive market presence and better prices from well negotiated bulk purchases.

With a worldwide network of authentic sources, Western Auto can offer the best possible deal for expensive tastes as well. Our advanced Internet tracking facility and a vast pool of high-end cars to choose from reduces response time of even the most demanding customer needs.

European Vehicles

Western Auto handles the import and export of European marques like BMW, Audi, Volkswagen, Skoda, Peugeot, etc. These cars are imported from USA, Europe and Middle East and exported to Far East, Russia and African countries. Western Auto also caters to customers who require customised features.